أحزاب ونواب

مستقبل وطن في ذكرى تحرير سيناء: جنودنا البواسل يقومون بملحمة جديد لتطهير أرض الفيروز من الإرهاب

كتبت – داليا على:

تقدم المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم مستقبل وطن، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكرى أعياد تحرير سيناء.

وأكد “هلال” في تصريحات صحفية له اليوم، أن جنودنا الأبطال قدموا أغلى الدماء والتضحيات من أجل استعادة وتحرير سيناء، واستعادتها مرة ثانية من الاحتلال، مشيرًا إلى أن جنودنا البواسل من الجيش والشرطة يسيطروا الأن ملحمة جديدة لتطهير أرض الفيروز من التنظيمات الإرهابية المتطرفة بعد أن طهروها من دنس إسرائيل .

 

ولفت “أمين تنظيم مستقبل وطن”إلى أن الشعب المصري طوال تاريخه الذي شهد طرد المعتدين من أرضه واستعاد ارضيه وحقوقه من كل معتدي أثم سيقضي على التنظيمات الإرهابية المتطرفة مهما كان من يقف خلفها أو يمولها، مضيفا أن الجميع يقف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة في دحرها للإرهاب في سيناء.

 

وأضاف “هلال” أن مصر لا تنسى أبنائها من القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم  فداء لهذا الوطن من  مجرم ومعتدي،، مشيرا إلى أن جنودنا الأبطال وشهدائنا الأبرار  كان يعملون دائما  على رفعة مكانة مصر بين الأمم

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق