مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” مستشار الهيئة البرلمانية للوفد ” افتتاح قاعدة ” برنيس العسكرية ” انجاز كبير وفخر للمصريين

0

كتب – محمد عيد :

أشاد محيى بدراوى مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس لقاعدة برنيس العسكرية التي تعد أكبر قاعدة عسكرية بالبحر الأحمر، ومشاهدة سيادته المرحلة الختامية للمناورة قادر «2020»، وذلك بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية، ورئيس أرمينيا أرمين سركيسيان، ونائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان.

قد يهمك ايضاً:

طارق عبد العزيز: قرار إلغاء الطوارئ يؤكد إرساء قواعد الأمن…

برلمانى سابق يصف قرار الرئيس السيسي بالغاء مد حالة الطوارئ…

وأكد ” محيى بدراوى ” أن ما نشاهده على أرض الواقع لهو إنجاز كبير وفخر للمصريين ورسالة قوية للعالم ، مؤكداً أن هذه القاعدة العسكرية إنجاز يضاف إلى سجل انجازات القوات المسلحة الباسلة للحفاظ على أمن مصر واستقرارها وحماية وتأمين السواحل المصرية الجنوبية وحماية الاستثمارات الاقتصادية والثروات الطبيعية ومواجهة التحديات الأمنية في نطاق البحر الأحمر .

وقال مستشار الهيئة البرلمانية للوفد أن فخامة الرئيس السيسى حقق إنجازات لا حصرها لها للحفاظ على الدولة المصرية تمثلت في العديد من المشروعات القومية العملاقة وجيل جديد من المدن وعادت مصر لمكانتها القوية والمسموعة .

وأشاد ” بدراوى ” بجهود القوات المسلحة المصرية الباسلة وأداؤها المتميز في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والتصدى للارهاب بكافة أشكاله وأنواعه .