مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مرور مفاجيء لوكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ لمستشفى بيلا ومركز طبي ابشان 

كتب بسيوني الجمل :

بعد مرور أقل من شهرين علي توليه مسئولية قطاع الصحة في محافظة كفرالشيخ ، أصبح واضحا أن شكلا جديدا وفكرا متطورا ، يقوده حاليا الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الشئون الصحية بكفرالشيخ ، حيث يبذل جهودا لتطوير وتحديث منظومة العمل والدخول إلى عصر جديد من الإنجازات ، وتحقيق الطموحات لكل ما يخص المنظومة الطيبة بكفرالشيخ لوضعها في مقدمة محافظات الجمهورية ، ليحصد أبناؤها وأطباؤها المراكز المتقدمة في جميع المجالات.

 

يأتى ذلك ضمن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بحياة وصحة المواطن المصرى ، وحرص الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على جعل منظومة الصحة مميزة ، واهتمام اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ بالمنشآت الطبية وخدماتها.

 

جولات ميدانية مكثفة ، وزيارات مفاجئة متعددة لوكيل الوزارة الدكتور محمد شقوير لمتابعة سير العمل بالمنشآت الطبية بالمحافظة ، اليوم عقد زيارة مفاجئة لمستشفى بيلا المركزي لمتابعة الأداء والاطمئنان علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمرضي ، ومدى الالتزام بتصحيح وتلافى السلبيات التى تم التنبيه عليها خلال الاجتماع السابق فى المستشفي.

 

خلال زيارته للمستشفي لاحظ الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة ، وجودد تكدس فى العيادات الخارجية ، فطلب من مدير المستشفي فصل مواعيد بعض العيادات ما بين الفترة الصباحية والمسائية لتقليل ازدحام الحالات والمواطنين بالمستشفي.

 

قد يهمك ايضاً:

مستشفى بلطيم النموذجي .. خدمات طبية ورعاية شاملة بمستوى…

الصحة الفلسطينية تنظم ورشة عمل حول آليات تطوير الخدمات…

أكد أنه سيتم زيادة أعداد الأطباء فى بعض التخصصات الطبية المطلوبة بالتنسيق مع إدارة الطب العلاجى بالمديرية.  

 

وبالمرور على قسم العناية بالمستشفي ، تبين أنه تم رفع قوة أسرة العناية المركزة من ٨ إلي ١٢ سرير عناية مركزة ، منهم سرير عزل من اليوم ، كما لاحظ وجود حالة تحتاج لمناظرة دكتور مخ وأعصاب ، تدخل علي الفور وطلب بالتنسيق مع المستشفى العام بكفر الشيخ لمناظرة الحالة.  

 

أكد وكيل الوزارة أن هدفنا الذي نسعي إليه تحسين خدمات الصحة ، وذلك لن يتحقق من فراغ بل بالمتابعة الدؤوبة والحرص على الالتزام بساعات العمل وجودة الأداء.

 

خلال زيارته للمركز الطبي بقرية ابشان لمتابعة سير العمل ، اطمأن الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية ، شدد علي تحقيق الانضباط الإدارى وحضور وانصراف العاملين في المواعيد الرسمية ، لضمان وصول الخدمات الصحية لكافة المواطنين علي الوجه المطلوب.

 

قال الدكتور محمد شقوير : متابعة جميع المنشآت الطبية بالمحافظة مستمرة والمرور المفاجيء لن يتوقف ، بل سيستمر كما بدأناه منذ أن توليت المنصب ، لما له من أهمية فى ضبط بيئة العمل وتهيئة كافة السبل ، لخدمة كل المواطنينعلى أرض محافظة كفر الشيخ.

التعليقات مغلقة.