مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مروة الموافي: تحية واجبة لشهداء الوطن في ٢٥ يناير تاريخ الأمجاد

وجهت مروة الموافي مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد التحية لجموع شهداء الوطن بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية الذي يوافق ٢٥ يناير من كل عام نسبة لموقعة الإسماعيلية الشهيرة، وكذلك ذكرى ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١.

وقالت الموافي إن هذا التاريخ يجسد ذكرى طيبة نستلهم فيها روح الفداء والتضحيات التي قدمها أبناء مصر في خدمة الوطن سواء من رجال الشرطة أومن المدنيين الأبرياء الذين ضحوا جميعا بأنفسهم من أجل الدفاع عن هذا الوطن والتصدي للإرهاب وإرساء قواعد الاستقرار و إحباط محاولات تعكير السلام والأمن.

وأكدت مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد أن قوات الشرطة المصرية بقيادة زعيم الوفد – بيت الأمة وبيت الوطنية المصرية- الراحل في ٢٥ يناير ١٩٥٢ أعطى درسا قاسيا لكل من تسول له نفسه مهما كانت قوته ومهما عظم جيشه وعتاده أن المواطن والجندي المصري بألف سلاح وبندقية، فكانت تضحيات الشهداء من رجال الشرطة التي امتدت شرايينها من قبل التاريخ وحتى الآن لحماية الأرض والعرض بدماء الأبطال.

وشددت على أن مصر لم ولن تنسى أبناءه وتضحياتهم فى سبيل رفعة ومكانة هذا الوطن العزيز، والتي تجلت أيضا في ال ٢٥ من يناير ٢٠١١، وظهرت لحمة الجيش والشعب والشرطة في مواجهة من يحاول المساس بهذه الأرض الطاهرة.