مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مروان عطية : نفكر فى لقب دوري ابطال افريقيا والزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2024 .. بعد فوز الأهلي على…

أكد مروان عطية لاعب النادي الأهلي، أن فريقه يفكر في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا فقط وليس السوبر الأفريقي، مشيراً إلى أن نادي الزمالك يستحق التتويج ببطولة الكونفدرالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مروان عطية في تصريحات مع وسائل الإعلام على هامش مران الفريق: “نحن مركزون من أول ما انتهت مباراة الذهاب هناك في تونس، ومركزين في التدريبات وسندخل معسكر مغلق غدا أو بعد غد، وننفذ تعليمات المدير الفني، وان شاء الله يحالفنا الحظ ونفوز بالمباراة واللقب”.

وأضاف: “الأهلي معتاد على تقديم مباريات كبيرة خارج ملعبه، ولقاء الذهاب كان له ظروفه وطباعه الخاصة، ونتيجة التعادل السلبي ليست نتيجة سيئة أو نتيجة جيدة، ومن الجيد أن يكون الشوط الثاني هنا في القاهرة وسط جماهيرنا لنحسم المباراة هنا”.

وأتم لاعب الأهلي: “الزمالك فريق كبير ويستاهل بطولة الكونفدرالية ونبارك له لأنه فريق مصري، ونحن مركزين في مباراتنا وبطولتنا نحن فقط، وبعد ذلك نركز على كل بطولة تلو الآخرى، ولا نفكر في السوبر الأفريقي الآن، بل نفكر في مباراة يوم السبت، ان شاء الله نفوز بالبطولة لإسعاد جماهير الفريق”.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والترجي، سيواجه فريق الزمالك في السوبر الأفريقي، بعدما توج الفريق الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات مغلقة.