مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مركز النيل للاعلام بالمنوفية يختتم فعاليات برنامج إدارة الأزمات بالتعاون مع التنظيم والادارة بالمنوفية

0

متابعة : حسام عمران / عبد الله خلاف

قد يهمك ايضاً:

فؤاد عبدالواحد في جديده “صارت قديمة”: لا نحكي…

غدا.. حفل فني لبراعم تنمية المواهب بأوبرا الاسكندرية

 في إطار التعاون المثمر والفعال بين مركز النيل للاعلام بشبين الكوم ومديرية التنظيم والادارة بالمنوفية ، اختتمت اليوم فعاليات برنامج إدارة الأزمات ، والذي أقيم في الفترة من 31 / 3 / 2019 وحتى 4  /  4    2019 / بقاعة مركز النيل ؛ بهدف التثقيف والارتقاء ورفع الوعي الوظيفي لدى متخذي القرار بالجهاز الإداري بالدولة .

وقد تناول البرنامج  الأبعاد الإدارية في إدارة الأزمات والمنهج العلمي في تصنيفها وأنواعها وكيفية التخطيط لمواجهة الأزمات المحتملة  ونظم الإنذار المبكر وتقويم المخاطر والأدوات العلمية لإدارتها وأثر نظم المعلومات  ونظم الخبرة في دعم قرارت الأزمة .

ثم ورشة عمل للمتدربين مقسمة لفرق ؛ تبين  أزمة  وسببها وطرق حلها  واتخاذ القرارت المناسبة حيالها ، وحاضر خلاله نخبة متخصصة من المعنيين : الأستاذ أشرف الليثي  مدير عام التدريب بمديرية التظيم والادارة بالمنوفية و الأستاذ جمال بيبرس مدير إدارة التفتيش بالمديرية  والأستاذة دينا الجزار باحث بذات الجهة ، والدكتور أحمد النقيرة مدرس بكلية التجارة جامعة المنوفية   .

هذا.. وقد تم توزيع الشهادات على المتدربين ، آملين أن يسهم هذا البرنامج في وضع أسس وقواعد  هامة لمواجهة الأزمات لدى صانعي القرار  في كل مؤسسة.