مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مرتضى منصور يطالب بزيادة جماهير الزمالك والأهلي في إفريقيا لـ 30 ألف مشجع

كتب : اسماعيل بشير

طلب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، زيادة أعداد الجماهير فى مباريات الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الإفريقية، إلى 30 الف مشجع على أقل تقدير خاصة فى مباريات الأهلى والزمالك.

وكشف المستشار مرتضى منصور، أنه أجرى إتصالا بـ جمال علام رئيس إتحاد الكرة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أكد خلاله على ضرورة حضور 30 ألف مشجع لمباريات الأهلى والزمالك والمشاركين فى دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وقال مرتضى منصور فى إتصاله الهاتفى مع جمال علام وأحمد دياب، أنه من غير المعقول أن نواجه فرقا تلعب على أرضها وسط حضور جماهيرى يبلغ 50 الف مشجع ونلعب بإستاد القاهرة وسط 5 ألاف مشجع.

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه سيعقد إجتماعا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى اليوم بسبب هذا الطلب بعد التنسيق مع إتحاد الكرة من أجل الحصول على موافقة وزير الداخلية على زيادة أعداد الجماهير فى مباريات الأهلى والزمالك الإفريقية إلى 30 الف مشجع على أقل تقدير.

وشدد مرتضى منصور على أن هذا المطلب ليس صعبا على وزير الداخلية الذى أعاد الإنضباط للشارع ويحفظ الأمن ورجاله فى جميع ربوع المحروسة وكذلك تأمين بعض الحفلات الغنائية التى يحضرها قرابة 100 ألف من الجمهور .

 

التعليقات مغلقة.