مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مرتضى: ما حدث مع حازم إمام وعلام لا يليق

كتب : اسماعيل بشير

أبدى مرتصى منصور، رئيس نادي الزمالك اندهاشه من انتقاد البعض أداء فريق كرة القدم بالنادي الأبيض أمام إيلكت التشادي، في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس الأحد، والتي انتهت بانتصار الفريق الأبيض، بثنائية دون رد.

وقال رئيس النادي الأبيض في تصريحات تلفزيونية علتى قناة نادي الزمالك: «مندهش من قيام بعض جماهير نادي الزمالك بانتقاد أداء الفريق أمام إيلكت، بالتأكيد هذا ليس دور الجمهور هل تريد أداء ومكسب وبطولات وأموال؟».

وأضاف: «بالطبع من لا يعجبه أداء الفريق ليس من مشجعي الزمالك، لأن جمهور الزمالك قنوع».

وأشار: «الزمالك يعاني بالوقت الحالي من أزمة مالية، والبعض مازال يهاجمنا، بالتأكيد هؤلاء ليسوا من جماهير النادي».

قد يهمك ايضاً:

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري في الكأس

موعد مباراة الزمالك والمصرى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1

وتابع: «هناك من يهاجمون حازم إمام  ويتهمونه بالتواطؤ مع نادي الزمالك، فسأقول لهم إنني لم أتواصل معه منذ عامين أو ثلاثة، وتعمدت شكر جمال علام فقط مؤخرًا، حتى لا يهاجمه البعض، ومع ذلك تعرض للهجوم لمجرد إنني ذكرت أسمه، وهذا أمر لا يليق».

واستكمل: «أحذر محمد عواد من كتابة أي تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكل منشور سيكتبه أي لاعب سيتم تغريمه بـ60 ألف جنيه وفق اللائحة الجديدة، لأن من ينجرف وراء مواقع التواصل الاجتماعي مستواه يتأثر بالسلب بشكل كبير، وهناك العديد من الأمثلة على ذلك».

وأتم: «أود أن أهنئ فريق كرة اليد بوصوله لنهائي البطولة العربية، ونتمنى له التوفيق بإذن الله خلال مواجهة الترجي التونسي على أرضه، ونتمنى الوصول لمونديال الأندية».

التعليقات مغلقة.