مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدرب بيراميدز : قرار إيقاف رمضان صبحي غريب للغاية والأمر محتاج لتفسير

سناء مقلد :

 

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الجونة بهدف دون مقابل والوصول للفوز التاسع تواليا في بطولة الدوري مشيرًا على أن اللقاء لا يمكن فيه الحديث عن الأداء في ظل الظروف التي أقيمت فيها المباراة.

 

وحقق بيراميدز الفوز على الجونة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٥ من بطولة الدوري ليبتعد بصدارة جدول الترتيب بعد الوصول إلى النقطة ٥٣.

 

قد يهمك ايضاً:

بعد فوز الطواحين أمس… تعرف على موعد المباراة القادمة

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

وقال المدير الفني الكرواتي إن المباراة أقيمت عصرا وسط درجة حرارة عالية وأثرت كثيرا على أداء لاعبي الفريقين ولا يمكن الأداء في مثل هذه الظروف، وبالتالي ما تحقق طبيعي ومقبول والفوز مهم للغاية في مشوار الدوري.

 

وأوضح يورتشيتش أن الغيابات طبيعية وعلي جبر هو فقط البعيد عن الملعب ويحتاج لوقت من أجل العودة وكذلك إيقاف رمضان صبحي وهو يثق كثيرا في اللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات ومن يشارك يبذل أقصى جهد لديه في الملعب.

 

أضاف يورتشيتش  أن رمضان صبحي لاعب مهم جدا بالنسبة لنادي بيراميدز ولكرة القدم في مصر وتحديدا في الوقت الحالي يقدم مستوى رائع للغاية مع الفريق وفي قمة مستواه وإيقافه غريب للغاية وطبقا للوائح الفيفا فكيف يتم إيقاف لاعب من اللعب لم تثبت ضده إي إدانة والأمر محتاج لتفسير وهو واثق من صحة موقف رمضان وأنه سيعبر الأمر بسلام ويعود سريعا لدعم الفريق.

التعليقات مغلقة.