مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدارس السنودس الإنجيلي تستضيف مهرجان طنطا الدولي للشعر في دورته الثامنة

كتب – بهاء المهندس :

إستقبلت مدرسة السلام بطنطا، التابعة للأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، فعاليات مهرجان طنطا الدولي للشعر في دورته الثامنة، والذي يعد واحدًا من أهم المهرجانات الشعرية الدولية على الساحة الإقليمية.

ويقام المهرجان هذا العام برئاسة الشاعر محمود شرف، رئيس مجلس إدارة جمعية شعر للأدباء والفنانين بالغربية، وبرعاية وزارة الثقافة بمؤسساتها المختلفة، منها: هيئة قصور الثقافة، والهيئة العامة للكتاب، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية، كما تشارك جامعة طنطا في رعاية المهرجان.

طالب بمدرسة السلام بطنطا التابعة للأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي خلال فعاليات مهرجان طنطا الدولي للشعر في دورته الثامنة 

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على موعد عرض مسرحية ” ملك والشاطر ” بالمملكة العربية…

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندرى

كما شارك طلاب مدرسة السلام بطنطا بإلقاء أجزاء من مؤلفاتهم الشعرية، أكدوا من خلالها قيم الولاء والإنتماء للوطن الغالي، معبرين عن مشاعر الشكر والعرفان والحب والوفاء.

والجدير بالذكر أن دورة العام الحالي تشهد حضورًا عربيًّا، وأجنبيَّا مكثفًا من الشعراء، حيث شارك سبعة عشر شاعرًا من خمس عشرة دولة، هي: السعودية، المغرب، ليبيا، العراق، لبنان، سوريا، جواتيمالا، المكسيك، كندا، أمريكا، اليونان، كوسوفو، الهند، إيطاليا، ومقدونيا. بخلاف ثلاثة عشر شاعرًا مصريًّا.

كما شارك بالحضور زينب علي، مدير التعليم الخاص بإدارة شرق طنطا، و هناء رشدي، مديرة مدارس طنطا التابعة لسنودس النيل الإنجيلي.

التعليقات مغلقة.