مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمود علاء يبحث عن عرض خارجى للرحيل عن الزمالك فى نهاية الموسم

كتب: إسماعيل بشير 

خرج محمود علاء من حسابات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك فى الفترة الأخيرة، رغم تعافيه من الإصابة، وخاصة أن المدرب يعتمد على حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد فى خط الدفاع وبديلهما مصطفى الزنارى والفلسطينى ياسر حمد، لذا بات رحيل اللاعب نهاية الموسم شبه مؤكد.

وتلقى محمود علاء عرضًا من بيراميدز وعقد اللاعب جلسة ودية مع مسئولي النادى السماوى للاتفاق على بنود التعاقد، ورغم الاتفاق المبدئى الذى تم مع بيراميدز إلا أن اللاعب ما زال يبحث عن عرض خارجى للاحتراف بأحد دوريات الخليج في الموسم المقبل.

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السيسي يعود إلي أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج

وينتظر مسئولو نادى الزمالك تقرير البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض عن المراكز التي يحتاج فيها الفريق لدعم في الانتقالات الصيفية المقبلة،لبناء فريق قوى ينافس على البطولات في الموسم الجديد.

وأبلغ مسئولو نادى البرتغالى جوزيه جوميز بتجهير ملف عن اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم في الموسم الجديد،حتى يتم الاستغناء عنهم،وفقاً لرؤيته الفنية وتوفيراً للنفقات داخل القلعة البيضاء.

واستقر البرتغالى جوزيه جوميز على تسليم تقريره إلى مجلس إدارة الزمالك بعد نهاية الموسم حتى لا يؤثر على تشتيت وتركيز اللاعبين، في المباريات المتبقية في الدورى خاصة أنه يرغب في المشاركة بدروى أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

التعليقات مغلقة.