مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمود التركي يشعل أجواء رأس السنة 2023 في دبي ويصوّر الأغنية الرسمية لـ”خليجي25″ في البصرة

0

أشعل النجم العراقي محمود التركي أجواء حفل استقبال العام الجديد 2023 في دبي، وقدم مع الجمهور في دبي فيستيفال سيتي على مسرح منطقة ” Festival Bay” مجموعة من أغنياته برفقة فرقته الموسيقية، وسط تفاعل كبير وهتافات وصيحات الفرح استقبالاً بالعام الجديد.

 

 

وتمنى محمود التركي خلال الحفل الجماهيري أن تكون الأيام المقبلة من العام الجديد 2023 كلها فرح وسعادة، وفاتحة لأبواب الخير على الجميع، وهنأ الحضور والعالم بهذه المناسبة وقال: “كل عام والجميع بخير، أتمنى للجميع أيام مقبلة يعم بها الخير والصحة في كل مكان”، وأضاف مخاطباً الجمهور: “سعيد بحضوركم وتفاعلكم، وسعيد بتواجدي معكم من أجل استقبال العام الجديد معكم في دبي”.

وتنقل محمود خلال فقرات الحفل بين مجموعة من أغنياته الناجحة، والتي رافقتها تفاعل وغناء الجمهور المستمر معه في جميع الأغنيات.

 

قد يهمك ايضاً:

الأمانة العامة للجامعة العربية تستضيف حفل قلادة ” مؤسسة…

ارتفاع أرباح سيدي كرير للبتروكيماويات ب 130% عن العام الماضي

بين الاقسام 1

 

الأغنية الرسمية لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”

 

ومن جانب آخر، انتهى محمود التركي من تصوير الأغنية الرسمية لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” لكرة القدم، حيث قام بتصويرها في مدينة البصرة بالجمهورية العراقية في عدة مناطق، والذي يرحب من خلالها بالجمهور الخليجي للدول المشاركة في البطولة الخليجية.

وقد التقى محمود التركي خلال تواجده في مدينته البصرة مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، في المدينة الرياضية في البصرة، مؤكداً اهتمامه بالعمل الترويجي لـ”خليجي 25″ والتي سترى النور قريباً وقبل انطلاق البطولة.

التعليقات مغلقة.