مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحي يكتب: تحية للرجال

1
فرحة كبيرة وسعادة من القلب يعيشها الشعب المصري بعد فوز منتخب مصر على المغرب وتقديم ملحمة كروية استثنائية على الأراضي الكاميرونية.
نفخر حاليا بجيل من الرجال كتب اسمه بحروف من ذهب بغض النظر عن النتائج المقبلة سواء حصلنا على البطولة ونحن نستحقها أو حصل أمر آخر .. مبروك لمنتخب مصر والجماهير المصرية العاشقة لمنتخب بلادها.. مبروك للجهاز الفني واللاعبين على البسمة التي رسموها على شفاه المصريين.

كما قلت فنحن أمام مجموعة من الرجال والأبطال أثبتوا أنهم على قدر المسئولية وهو ما يدعونا للتفاؤل بما هو قادم وتخطي عقبة السنغال والوصول لكأس العالم لاستكمال الأفراح المصرية.

قد يهمك ايضاً:

أحمد سلام يكتب أحاديث “التطبيع ” الكروي !

افتتاح ايجبس” رؤية جديدة لمستقبل الطاقة في مصر”

أود أن اوجه التحية لكلك اللاعبين بالاسم سواء من كان متواجدا في الملعب أو على مقاعد البدلاء فالكل تحلى بالوطنية وأثبتوا أنهم يقدرون مشاعر الملايين ويلعبون من أجل وطنهم الذي يستحق بذل الغالي والنفيس.

مباراة المغرب كانت نموذجا على الإصرار فقد استطعنا العودة للمباراة بعد ضربة جزاء وهدف مبكر كان من الممكن أن يؤثر على معنويات أي منتخب خاصة أننا نلعب أمام واحدا من أكثر المنتخبات تنظيما وقوة في البطولة ولكن سرعان ما استعاد لاعبو المنتخب تماسكهم بعد الهدف المبكر وسيطرنا على المباراة بالكامل وكان من الممكن ان تزيد النتيجة عن ما خرجت عليه لولا ضياع بعض الفرص ولكن المحصلة أننا عدنا أمام فريق وفي ظروف صعبة وإصابات وغيابات مؤثرة وحكم لم يكن على المستوى المطلوب.
المعدن المصري الأصيل ظهر اليوم فالشعب المصري كان في حاجة لهذه الفرحة وحالة الالتفاف حول علم مصر ورسالتي لللاعبين بتقديم نفس الروح والأداء ولهم كل الشكر مهما كانت النتيجة في مباراة الكاميرون.

يجب أيضا توجيه التحية للمدير الفني كارلوس كيروش الذي أدار المباراة الثانية بكل كفاءة وهو ما يؤكد أنه توصل للتوليفة المناسبة والخلطة الناجحة.

التعليقات مغلقة.