Exclusiveأخبار الرياضة

محمد عادل فتحى : إجتماع اتحاد الكرة ..سار بشكل حضارى

كمال سعد 

قال المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس ادارة المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة أن اجتماع الأندية مع مسئولو اللجنة الخماسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة عودة النشاط الرياضي 25 يوليو المقبل، وكذلك لائحة الجبلاية سار بطريقة حضارية للغاية وموقفنا من البداية كان تأييد عودة الدوري العام، وكذلك وافقنا على بند الـ 8 سنوات لرؤيتنا بأنه مناسب، ونعلم أن التحديات لن تكون سهلة ولكن هذا القرارالأصلح للكرة المصرية، ولكن رفضنا وضع أقصى للترشح وهو 70 عاما”.

أضاف محمد عادل فتحى :” لدينا طموح الحفاظ على مركزنا بعد عودة النشاط ونقدم كل الدعم للجهاز الفني واللاعبين في تلك المرحلة من أجل الحفاظ على المستوى المتميز الذي ظهر به المقاولون في النصف الأول من الدوري”.

وكان محسن صلاح  رئيس نادى المقاولون العرب قد أثنى على قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي، في 25 يوليو المقبل، وقال صلاح: “قرار انتظرناه طويلاً وقرار صائب بالتأكيد وننتظر تحديد خطة العودة إلى التدريبات في الفترة المقبلة بالشكل الذي يحمي اللاعبين من التعرض للإصابة”.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة فى الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة بعد فترة طويلة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، استكمال المسابقات الرسمية خاصة كرة القدم، علي أن يكون عودة التدريبات 20 يونيو واستئناف النشاط الرياضي 25 يوليو.

كان أشرف صبحى قد كشف عن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية في الأندية ومراكز الشباب، وقال أشرف صبحى إن الفترة من 15 يونيو حتى أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وأنه سيتم إعلان كل الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

143

الحالات الجديدة

6199

اجمالي اعداد الوفيات

98903

عدد حالات الشفاء

106540

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى