أخبار الرياضة

محمد عادل فتحى:المقاولون يرحب بإستضافة مباريات أسوان فى الدورى

كمال سعد

رحب المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن قلعة ذئاب الجبل لا تمانع في استضافة مباريات أسوان بالدوري العام، إذا كان ذلك في صالح الكرة المصرية وانهاء حالة التوقف التي بدأت في مارس الماضي بسبب وباء كورونا المستجد.

وقال محمد عادل : لم يصلنا حتى الآن طلب رسمي لاستضافة مباريات أسوان في الدوري ولكن لا مانع لديان في هذا الأمر اذا كان في خدمة الكرة المصرية.

وحصل نادي أسوان على موافقة الجبلاية بخوض مبارياته المتبقية بالدوري في القاهرة، خاصة في ظل عدم انتظام النشاط الداخلي في المرحلة الحالية بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

من جانبه، عقد المهندس محمد عادل فتحى، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، جلسات منفردة مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى للحديث عن أهمية فترة الإعداد الحالية وتحفيزهم لعودة الدورى، وحرص فتحى على أن تكون الجلسات فردية أو ثنائية فى ظل الإجراءات الاحترازية التى يتبعها النادى منذ عودة التدريبات، وأكد المشرف على الكرة أن التدريبات تسير بصورة جيدة وهناك اهتمام كبير من النادى باتباع إجراءات التباعد الاجتماعى خلال التدريبات وتنفيذ تعليمات وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة.، ويواصل الفريق تدريباته بملعبه بالجبل الأخضر على مجموعتين استعدادا لاستئناف الدوري.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى