مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد إمام بطل مسلسل من 30 حلقة في رمضان 2025

سناء مقلد :

 

نافس محمد إمام في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل كوبرا إمام قرر خوض منافسات الموسم المقبل 2025 بمسلسل جديد مكون من 30 حلقة ومن إنتاج مها سليم وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل العمل.

 

محمد إمام في رمضان 2024

 

يذكر أن مسلسل كوبرا دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي وقدم محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد بينما لعب مجدي كامل دور شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام فيما جسد أوس أوس شخصية مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

 

أبطال كوبرا

 

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السيسي يعود إلي أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج

مسلسل كوبرا عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم والعمل مكون من 15 حلقة من بطولة مجدي كامل- محمود عبدالمغني- أحمد فتحي- محمد ثروت- علاء مرسي- هشام إسماعيل- منة فضالي- محمود البزاوي- وكزبره- تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

محمد إمام ينافس في عيد الأضحى 2024

 

ومن ناحية أخرى ينتظر محمد إمام عرض فيلمه الجديد اللعب مع العيال يوم 12 يونيو الجاري ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي.

 

قصة وأبطال اللعب مع العيال

 

ويقدم محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو مما يوقعه في أزمات عديدة كما تجمع إمام وأسماء جلال قصة حب بالعمل وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

والفيلم من بطولة محمد إمام- أسماء جلال- باسم سمرة- بيومي فؤاد- ويزو- مصطفى غريب- سليمان عيد- حجاج عبدالعظيم- ومحمود السيسي- والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

التعليقات مغلقة.