أخبار الرياضة

محلل بى ان سبورت ينتقد تعامل اتحاد الكرة فى ازمة صلاح

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قال طارق ذياب، محلل قنوات بي إن سبورتس ووزير الرياضة التونسي الأسبق إن اتحاد الكرة المصري مثله كالتونسي تعود التعامل مع هواة وليس محترفين مثل صلاح الذي حاولوا تعليق فشلهم عليه.

وأضاف ذياب، خلال تواجده في إستديو بي إن سبورتس للحديث عن جائزة أفضل لاعب في أوروبا مساء اليوم الخميس : “عليهم أن يساعدوا صلاح ويسهلوا له كل شيء أنظروا كيف يُعامل ميسي ، صلاح أصبح قدوة للشباب المصري والعربي ومنتخب بلاده استفاد منه فلولاه لما وصلوا لكأس العالم”.

وتابع محلل قنوات بي إن سبورتس:”رأيت المقطع الذي صوره صلاح فلم يطلب أشياءً خاصة به بل للمجموعة وطلب أشياءً تريحهم فليس من المعقول أن تدخل الجماهير إلى الفندق للتصوير معه بهذا الشكل وعندما يكون لديك لاعباً عالمياً مثل صلاح فأنه يعطي صورة جيدة للبلد ولكن للأسف مشكلة المسؤولون العرب وليس مصر  تكون النظر إلى مصالحهم الشخصية دون مصالح الكرة المحلية والعربية”.

وأتم وزير الرياضة التونسي الأسبق حديثه بالإشارة إلى أن الجمهور يتطلع إلى التقاط الصور ومعرفة أخبار لاعبيهم المفضلين ولكن هذا من الممكن أن يكون في التدريب أو يوم يخصص لهم، مضيفاً:”فخر لمصر وجود صلاح بها فهو لاعب كبير على مستوى العالم وحينما تكلم تكلم على مجموعة وليس كفرد ولكن اتحاد الكرة يريد تعليق فشله عليه فلا تصلح خطأ بخطأ”.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى