مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ يهنئ جامعة كفرالشيخ لفوزها بجائزة أفضل مؤسسة تعليمية على المستوى الدولى

3

كتب – شريف العقدة:

هنأ الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والمعيدين والإداريين، وجميع العاملين بالجامعة، وأبناء المحافظة كافة؛ لفوز جامعة كفرالشيخ بجائزة “أفضل مؤسسة تعليمية”، والتى اعلنتها هيئة تنظيم منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة التابعة للاتحاد الأكاديمي– أكسفورد بالمملكة المتحدة وهى جائزة دولية في العلوم والتعليم تحت مسمى “Best Educational Institution”.

كما أعلنت الهيئة منح الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة لقب “أفضل شخصية إداري لهذا العام” ” Manager of the Year “.

وذكرت الهيئة أن هذا التقدير يعد اعترافا بالجهود المتميزة للجامعة على المستوى المهني ومستوى الخدمات والتوجهات التعليمية بالجامعة، بالإضافة إلى المستوى المتميز لخريجي الجامعة، وأن هذه المحاور الرئيسية مع سمعة أكاديمية عالمية للجامعة، بالإضافة إلى النمو الديناميكي واستدامة إنجازات أعضاء هيئة التدريس قد ساهم في تحقيق هذا الفوز، وأن هذا الفوز يؤكد السمعة المتميزة للجامعة ومتانة الشهادات التي تمنحها ، بالإضافة إلى المكانة التي تحتلها الجامعة دوليًّا.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

وقال محافظ كفرالشيخ: “أتقدم بخالص التهنئة لجامعة كفرالشيخ ولأبناء المحافظة بعد فوز جامعة كفرالشيخ بجائزة “أفضل مؤسسة تعليمية”، والتى اعلنتها هيئة تنظيم منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة التابعة للاتحاد الأكاديمي– أكسفورد بالمملكة المتحدة وهى جائزة دولية في العلوم والتعليم تحت مسمى “Best Educational Institution”.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن خالص تمنياته بدوام التقدم والازدهار لجامعة كفرالشيخ، وأن تظل فى مكانتها العلمية والتعليمية الرائدة بين الجامعات محليًا وعالميًا.

أكد الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة أنه من المقرر تكريم الجامعة ورئيسها خلال فعاليات منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة المقرر انعقاده بمدينة ميلان في إيطاليا في يوليو القادم، بحضور العديد من قادة ورواد في العلوم والتعليم والرعاية الصحية والاقتصاد ورجال الأعمال.

وأضاف أن هذا الإنجاز يعكس بشكلٍ أساسي جودة التعليم والبحث العلمي بالجامعة ويؤكد أن خطط تطوير وتدويل الجامعة بدأت تؤتى ثمارها وأن هذا الاعتراف الدولي يأتي امتدادا للفوز بلقب أفضل جامعة مصرية وتميزها في تصنيفات التايمز البريطاني وشنغهاي الصيني وتصنيف الجامعات الخضراء صديقة البيئة الإندونيسي، واعترافا بأن بوصلة الجامعة تتجه إلى الطريق الصحيح وتدعم سمعة الجامعة وتعزز تنافسية خريجيها.

فيما عبر “القمري ” عن سعادته بهذه الإنجازات، مطالبًا أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعة بالعمل على استثمار هذه الإنجازات والاستفادة منها في الارتقاء بنوعية الأداء وتحقيق المزيد من الإنجازات المطلوبة في هذه المرحلة المهمة من تاريخ مصر.

 

اترك رد