مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات وسبل تحسين الخدمات الطبية مع وفد وزارة الصحة

29

كتب – بسيوني الجمل :
أكد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ علي الدور التي تقوم به وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والتي حظيت كفرالشيخ بنصيب كبير منها في دعم الخدمات الطبية من خلال مبادرات وتطوير مستشفيات وإنشاء مستشفيات جديدة.

قال المحافظ أن أجهزة الدولة لا تدخر جهدًا فى تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين أشار أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تعد الأولى لدعم وتقديم الخدمة الطبية المتميزة للمواطنين بالريف المصري وتقدم الدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اللواء جمال نورالدين اليوم الاربعاء الدكتورة سعاد عبدالمجيد رئيس قطاع الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة لمناقشة عدد من الملفات وسبل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية بالمحافظة بحضور الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ و 45 عضوا من قيادات وزارة الصحة.

قد يهمك ايضاً:

رسائل أمل وتفاؤل”: مدير عام الشباب والرياضة يُؤكّد على…

أكد المحافظ على أهمية توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين قال أن المحافظة تعمل على تطوير الخدمات الصحية في جميع المجالات وسيتم اتخاذ الخطوات اللازمة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفرالشيخ والدكتور أحمد عبدالعليم مساعد وكيل الوزراة والدكتورة نانسي مصطفي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

التعليقات مغلقة.