مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ «يكرم» رئيس مدينة الحامول لاجتيازه دورة القيادات بامتياز

57

كتب – بسيوني الجمل :

كرم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة .. الأستاذ عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول .. لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بتقدير امتياز .. بدورة تنمية مهارات القيادات في مجال المشاركة المجتمعية .. بين المتدربين من رؤساء المدن والأحياء بمحافظات الجمهورية .. تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

استمرت الدورة لمدة أسبوع .. ضمن الخطة التدريبية لمركز التنمية المحلية بسقارة بالقاهرة لرؤساء المدن ونواب رؤساء المدن بالجمهورية.

قد يهمك ايضاً:

كان اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ .. قام بترشيح الأستاذ عصام القصيف رئيس مدينة الحامول للحصول على الدورة التدريبية لقيادات المحليات .. نظرا للكفاءة والأداء المتميز في العمل ، وكونه من القيادات الشابة والبارزة والنشيطة في المحليات بالمحافظة .. وجهوده المتواصلة وتميزه فى تفعيل دور المشاركة المجتمعية في تنفيذ المشروعات العامة الخدمية .. وتحديد احتياجات المواطنين ومشاركتهم في التنمية.

بعد اجتيازه الدورة التدريبية .. كرمت وزارة التنمية المحلية عصام القصيف .. في ختام البرنامج التدريبي ومنحته شهادة تقدير من الوزير لاجتيازه الدورة بتفوق.

يأتي تكريم المحافظ لرئيس مدينة الحامول .. ضمن حرص المحافظة المستمر .. لمواكبة تطلعات القيادة السياسية والتنفيذية والاتساق مع خطط التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 .. لرفع كفاءة القيادات المحلية والارتقاء بمعدلات الأداء الوظيفي ، وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم الوظيفية والشخصية .. وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.