مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : أهالي غزة في عيوننا ورعايتهم الطبية واجب علينا

كتب-بسيوني الجمل :

طلب اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ اليوم الخميس إجراء كافة الفحوصات والأشعة والتدخلات الطبية وتقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة إلي 18 مصابًا من أشقائنا الفلسطينيين أهالى غــزة ورعاية أسرهم .. الذين يتلقون العلاج بمستشفى كفرالشيخ العام بسبب الإصابات التي تعرضوا لها نتيجة الحرب القائمة على القطاع.

قد يهمك ايضاً:

انخفاض أسعار الدواجن خلال أيام.. اعرف الكيلو الأبيض هيوصل…

اطمأن المحافظ علي حالتهم وتابع الفحوصات الطبية والعلاجية لهم فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل محافظات جمهورية مصر العربية .. تضامناً معهم ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

تواصل المحافظ اللواء جمال نورالدين مع الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ ومع الفريق الطبي واطمأن علي حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها .. أكد على تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم على أكمل وجه.

قدم المصابون وأسرهم من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلي مستوي من الرعاية الصحية لهم وأسرهم .. وسعيه المستمر للتخفيف عنهم فى ظل الظروف الراهنة التي يعيشونها جراء الحرب على قطاع غزة .. وتسخير كافة الإمكانيات لهم والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم حتى عودتهم سالمين .. بما يعكس نهج الدولة المصرية والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهونها.

التعليقات مغلقة.