مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يزور إحدى دور الأيتام بطنطا لتقديم تهنئة العيد ويوزع هدايا الرئيس

رشا نصر:

قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث زار المحافظ إحدى دور الايتام بطنطا مقدما التهنئة لهم بالاضافة الى توزيع هدايا فخامة الرئيس .

 

كما أعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم. 

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروع إنشاء مستشفى مطوبس المركزى…

محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز خدمات المواطنين ومجمع الخدمات…

وقام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتقديم العيدية وهدايا فخامة الرئيس لهم ، داعياً المولى -عز وجل- أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

 

و سادت حالة من البهجة والسعادة على الاطفال بهدايا الرئيس السيسي معربين عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر لفخامته على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

التعليقات مغلقة.