أخبار مصر

محافظ الغربية يرفع “شعار لا لجلوس بالمكاتب “ويتابع إنتظام سير إمتحانات النقل والأعمال اليومية بجولته المفاجئة على مدينة طنطا

كتب _ يوسف سلامة

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة صباحية مفاجئة على مدينة طنطا تابع خلالها إنتظام سير إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية وأعمال نظافة الشوارع وإزالة الإشغالات والحركة المرورية.
حيث بدأ المحافظ جولته الصباحية بزيارة مدرسة صادق الرافعي التجريبية وتفقد لجان إمتحانات المرحلة الإبتدائية والإعدادية لمتابعة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الإمتحانات ، موجهاً القائمين على المدرسة بالإلتزام بحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وتكثيف الأنشطة الطلابية والرحلات الثقافية للمناطق الأثرية والتاريخية والمشروعات القومية.

كما تابع محافظ الغربية جولته بتفقد عدد من شوارع مدينة طنطا (منطقة قحافة – الجلاء – البحر) لمتابعة مستوى حالة النظافة وإزالة الإشغالات ، حيث لاحظ تعطيل عدد من السيارات للحركة المرورية نتيجة الإنتظار المخالف وعلى الفور وجه بإتخاذ الإجراء القانوني وتحرير المخالفات المرورية ضدهم ، مشدداً على تكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق للإزالة الفورية لأى معوقات تؤثر على سيولة الحركة المرورية.
وخلال الجولة؛ إلتقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين حيث إستمع إلى متطلباتهم ومشاكلهم مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات لحل هذه المشاكل.

b276ee35 cb54 4216 aca0 8df77c2ba467

cdb1d4da e512 405d b201 226c700c9c20

احصائيات كورونا في مصر اليوم
10

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

123

الحالات الجديدة

6130

اجمالي اعداد الوفيات

98314

عدد حالات الشفاء

105547

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى