مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يتفقد معرض فرحة العيد بسبرباي

المعرض يضم كافة مستلزمات العيد ويقدم لحوم حيه بأسعار مخفضة

51

 

الغربية :غادة كامل 

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تفقد معرض فرحة العيد الذي أقامه مركز ومدينة طنطا بقرية سبرباي بجوار موقف السيارات، وذلك للوقوف علي انتظام العمل داخله وتوافر السلع والمنتجات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.

قد يهمك ايضاً:

الإتحاد المصري للفروسية: التعاقد مع الفارس العالمي مايكل…

النجار يتابع جهود قسم الإنارة في صيانة أعمدة الكهرباء بمقابر…

وخلال الجولة تفقد المحافظ أقسام المعرض والذي يضم كافة مستلزمات العيد من ملابس لمختلف الفئات والأعمار، إلى جانب باكيات مخصصة للسلع الغذائية من حبوب، منتجات الألبان، الجبن، اللحوم، الدواجن، والأسماك، العصائر والمنتجات المثلجة والطازجة.

كما تفقد المحافظ خلال جولته بالمعرض، شادر بيع اللحوم البلدي الحية والطازجة بسعر 250 جنيه للكيلو، موجهاً بتوفير المزيد من الذبائح خلال فترة العيد، إلى جانب تفقد باكيات اللحوم والخضروات المجمدة والتي يتم عرضها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

واستمع رحمي إلى آراء المواطنين المترددين علي المعرض مؤكداً على أن معارض فرحة العديد تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، حيث تتوسع المحافظة في فتح منافذ بيع للسلع الغذائية وخاصة اللحوم سواء في شوارد منفصلة أو داخل معرض فرحة العيد.

 

التعليقات مغلقة.