محافظات

محافظ الغربية يتفقد عدد من المشروعات الجارية بمركز ومدينة كفر الزيات

كتب – يوسف سلامة:

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عدد من المشروعات الجارية بمركز كفر الزيات للوقوف على معدلات الأداء والتأكيد على الإنتهاء منها وفق مواعيدها المحددة.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم على مركز كفر الزيات والتى بدأها بتفقد أعمال تطوير لوحة توزيع الكهرباء رقم (2) بكفر الزيات والتى تم توسعتها وإضافة 10 خلايا جديدة لتصبح 24 خلية وتزويدها بخط إحتياطى فى حالة وجود أى عطل بالمغذى وذلك بتكلفة 7 مليون جنيه.

حيث وجه رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية بإتباع كافة قواعد وإجراءات الأمن الصناعى للوحة وإتخاذ أقصى درجات تأمين العاملين بها.

وتابع جولته بتفقد مخبز كفر الزيات العام التابع لشركة المطاحن بعد تحويله من سولار إلى غاز حفاظاً على البيئة والذى ينتج ما يعادل 37 ألف رغيف يومياً حيث تفقد مراحل إنتاج رغيف الخبز المدعم.

كما إلتقى بإحدى المواطنات خارج المخبز التى تشكو من سوء ظروفها المعيشية فقد وجه بصرف 1000جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام للمحافظة.

كما إنتقل محافظ الغربية إلى كورنيش كفر الزيات لتفقد أعمال التطوير الجارية لتحويله إلى متنفس حضارى للمواطنين.

حيث أكد على مسئولى الشركة المنفذة بالإنتهاء من جميع الأعمال قبل 30/6/2019 أو توقيع الغرامة على الشركة فى حالة عدم الإنتهاء من الأعمال فى الموعد المحدد والتعاقد مع شركة أخرى.

والجدير بالذكر؛ أن تكلفة تطوير الكورنيش تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه تشمل تدبيش الشاطئ بطول200م وعمل سور خارجى ومقاعد للمواطنين وبلدورات وخرسانة مطبوعة وأعمدة ديكورية ومقاعد للمواطنين وخلال التفقد وجه بضرورة تكثيف الأعمال للإنتهاء منها قبل الموعد المحدد.

DSC 3475

DSC 3486

DSC 3413

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى