تعليم

محافظ الغربية يأمر بسرعة فتح فصول الخدمات للثانوية العامة رغبة لمطالب المواطنين

كتب – يوسف سلامة:

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بسرعة فتح فصول الخدمات للثانوية العامة، بعد شكوى المواطنين من إرتفاع درجة القبول في مراحل التعليم الثانوي على أن يتم إنتظام العملية التعليمة بهذه الفصول الأسبوع القادم .

 

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين والذي عقده محافظ الغربية بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

 

وشدد على جميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إليهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لحل مشكلاتهم .

 

وأصدر المحافظ  تعليماته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية بصرف مساعدة مالية لعدد من الحالات التي تعانى من الإعاقة الجسدية بواقع 1000 جنيه لكل حالة على أن يتم الصرف بأسرع وقت .. وخلال اللقاء إستقبل المحافظ أحد السيدات والتي تتضرر من عدم قدرتها على شراء الأدوية لزوجها المريض وعلى الفور أصدر تعليماته  لوكيل وزارة الصحة بالغربية بسرعة توفير العلاج اللازم كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعي أيضاً بصرف مساعدة مالية للمواطنة قدرها 1000 جنيه لتعينها على حياتها المعيشية .

 

كما إستقبل محافظ الغربية عدد من المواطنين الذين يطالبون بفرصة عمل تعينهم على الحياة وعلى الفور تم توفير فرص عمل فى القطاع الخاص من خلال وزارة القوى العاملة بالغربية .

 

كما وفى نهاية اللقاء شدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة بإزالة أي إشغالات بالشوارع وعدم السماح لها بالعودة مرة أخرى وذلك لسهولة  الحركة المرورية والعمل على راحة المشاة .

 

حضر اللقاء اللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى