مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يزور دور المسنين والأيتام لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك

5

حمدى شهاب:

زار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم، ترافقه الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، عددًا من دور المسنين والأيتام بنطاق المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقدم المحافظ الهدايا والتهنئة للنزلاء من المسنين والأيتام والأطفال واطمأن على راحتهم معربًا عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، لافتاً أننا جميعا علينا مسئولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم.

وأشاد المحافظ بالمستوى المتميز للدور والخدمات المقدمة بها، مقدمًا الشكر لجميع القائمين عليها. وأكد أن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدور وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.

وطالب المحافظ مسئولي الدور بالاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهي صورة له طوال الوقت ، وتلبية كافة مطالبهم، فضلاً عن تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والقراءة وتثقيفهم وتنمية مواهبهم لإعداد جيل واعي مثقف يشارك في تقدم بلادهم.

جاء ذلك بحضور الأستاذة عزة سعد رئيس حي وسط، والأستاذة منى محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة أحنا الخير، ورؤساء مجلس إدارة الدور.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

التعليقات مغلقة.