مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ الأقصر يشدد على المسئولين بضرور الإلتزام بالجدول الزمني المعد لمشروعات “حياة كريمة”…صور

كتبت_آمنة عبد الباري

شدد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، على القائمين على تنفيذ المشروعات في مبادرة حياة كريمة الالتزام بالجدول الزمني المعد لكل مشروع وتنفيذه في المواعيد المحددة، وذلك خلال متابعته المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة، والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ضمن المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والذي يتم تنفيذ مرحلته الأولى داخل محافظة الأقصر بقرى مركزي إسنا وأرمنت.

وتابع محافظ الاقصر، أعمال تبطين الترعة الموازية للمسار السياحي بالبياضية ضمن أعمال المشروع القومى لتأهيل وتبطين الترع، والتي يتم تنفيذها بطول 3،5 كم بداية من مركز شرطة الأقصر وصولا إلى قرية الروافعة، بإجمالي تكلفة 10 مليون جنيها، والتي تأتي بالتزامن مع الأعمال التي نفذتها المحافظة لتوسعة وتطوير المسار السياحي، بما يحقق السيولة المرورية لجميع الحافلات السياحية ذهابا وإيابا بين البرين الشرقي والغربي لمدينة الأقصر.

قد يهمك ايضاً:

الدكتور محمد موافي يكشف عن ” سمنة الاطفال والمناعة…

عزاء واجب

بين الاقسام 1

ووجه محافظ الأقصر خلال تفقده للمشروع برفع كافة المخلفات والتشوهات البصرية بطريق المسار السياحي بالبياضية بما يتلائم مع أعمال التطوير الجارية في محافظة الأقصر.

كما تابع أعمال التشطيبات النهائية بمجمع الخدمات الحكومية بقرية الشغب والمقام على مساحة 470 متر ويضم دور أرضي و2 دور علوي ويحتوي على مركز تكنولوجي ومكتب تموين ومكتب بريد وسجل مدني وشهر عقاري ووحدة محلية ومجلس شعبي وقاعة اجتماعات حيث بلغت نسبة التنفيذ 85%، كما تفقد المحافظ موقع إنشاء سكن كريم بقرية الشغب، وأعمال إنشاء وحدة إسعاف الهنادي على مساحة 230 متر، وأعمال التشطيبات بمجمع الخدمات الحكومية بقرية النجوع.

وفى مركز أرمنت تفقد أعمال التشطيبات النهائية بمجمع الخدمات الحكومية بقرية المحاميد بحري الذي يتكون من دور أرضي، 2 دور علوي لتقديم جميع الخدمات الحكومية، كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء وحدة إسعاف الرياينة.

بين الاقسام 2