مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة Ooredoo تنضم إلى البرنامج الوزاري الحصري وخبراء القطاع وعمالقة التكنولوجيا العالميين في المؤتمر العالمي للجوال 2024

83

 

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

تستعد مجموعة Ooredoo لتحقيق مشاركة لافتة في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2024، الذي يعد أكبر الفعاليات في مجال الاتصالات وأبرزها على مستوى العالم، وينعقد خلال الفترة ما بين 26-29 فبراير الجاري في “فيرا غران فيا” بمدينة برشلونة الإسبانية.

وستشارك Ooredoo في نسخة العام الجاري من المؤتمر في البرنامج الوزاري الحصري للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وهو المنتدى الرائد على مستوى العالم لصانعي السياسات وقادة الصناعة العالمية من مختلف أنظمة الاتصالات المتنقلة والصناعات المحاذية.

وسيقوم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، عزيز العثمان فخرو، بإلقاء العرض الافتتاحي خلال جلسات حوارية مخصّصة للمدعوين فقط تستضيفها Ooredoo ويديرها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وتتناول موضوع “الوصول إلى الجيل الخامس (5G): تهيئة البيئة اللازمة للنجاح، نظرة معمقة على المدخلات المتعلقة بجانب العرض” (Achieving 5G: Creating the Environment for Success, A closer look at the supply-side inputs).

 وخلال افتتاح فعاليات البرنامج الوزاري، سيقوم نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني بمشاركة آرائه حول الاستفادة من إمكانيات الجيل الخامس (5G) كمتحدث في الجلسة التي ستعقد تحت عنوان: “خمسة أعوام من الجيل الخامس (5G): أفكار لصنّاع السياسات” (Five Years of 5G: Insights for Policymakers).

وفي إطار مشاركتها كمتحدث رئيسي في اليوم الافتتاحي للبرنامج الوزاري، ستقوم دورين بوغدان-مارتن، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بالإعلان عن تعهدات جديدة ضمن إطار “الشراكة من أجل التوصيل” (Partner to Connect) والتي ستشارك Ooredoo فيها.

إلى ذلك، سيشارك وفد يضم مسؤولين تنفيذيين رفيعي المستوى من Ooredoo في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2024، حيث سيجرون حوارات رفيعة المستوى نظرائهم الخبراء في القطاع والعديد من الشركاء الرائدين عالمياً من أجل استكشاف فرص جديدة للشراكات والتعاون التجاري.

وتبرهن مشاركة Ooredoo في المؤتمر العالمي للجوال 2024 على التزام الشركة الراسخ بالابتكار والريادة التكنولوجية في قطاع الاتصالات. وتشمل الموضوعات الرئيسية للمؤتمر للعام الجاري كلاً من: شبكات الجيل الخامس وما بعدها، وتوصيل كل الأشياء، وإضفاء صبغة بشرية على الذكاء الاصطناعي.

التعليقات مغلقة.