مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة مراكز التسوق في دبي تطلق حملة “تسوق. أدر واربح” خلال مهرجان دبي للتسوق‎

17

 

 أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، عن إطلاق حملتها الترويجية “تسوق. أدر واربح” خلال مهرجان دبي للتسوق. حيث تمنح المجموعة للمتسوقين فرصة للاستفادة من العروض الحصرية في مراكز التسوق المشاركة والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون درهم. تستمر الحملة الترويجية ابتداءً من 8 ديسمبر 2023 حتى 14 يناير 2024 بمشاركة 21 مركز تجاري.

عند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة سيحصل المتسوقين على قسيمة سحب لفرصة ربح جوائز نقدية تصل إلى مليون درهم. خلال السحوبات سيتم اختيار 25 رابح لتجربة “دولاب الحظ” على المنصة الرئيسية لسحوبات مهرجان دبي للتسوق وربح جوائز نقدية بفئات مختلفة 10,000، 15,000، 20,000، 25,000، 30,000، 40,000 درهم.

قد يهمك ايضاً:

اشتية: قرار إسرائيل بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة تحد…

“العدل الدولية” تواصل جلسات الاستماع بشأن…

من المقرر أن يتم إجراء السحوبات الأسبوعية في تواريخ 17 و24 و31 ديسمبر 2023، و7 و14 يناير 2024، مما يضيف جوًا من الترقب والحماس إلى كل أسبوع خلال فترة مهرجان دبي للتسوق.

وفي هذا السياق قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: “بدخولنا إلى عام جديد، نتطلع إلى مكافأة زبائننا الكرام على دعمهم المستمر. يسرنا بشكل كبير تعزيز تجربة التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم جوائز نقدية كبرى. نحن متحمسون لرؤية الفرح والسعادة على وجوه الفائزين المحظوظين أثناء تجربة دولاب الحظ واستلامهم للجوائز”.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 21 مركز تجاري: البرشاء مول، البرشاء جنوب مول، مركز الغرير، مركز البستان، مركز بوابة الخيل المجتمعي، الورقاء سيتي مول، أرابيان سنتر، برجمان، باي أفينيو مول، فيستيفال بلازا، اتحاد مول، مركز الكرامة، مارينا سكيب مول، موتور سيتي مول، مركز مُدن المجتمعي، ند الحمر مول، الريف مول، سوق سيرينا، مركز شروق المجتمعي، سيليكون سنترال.

لمزيد من المعلومات حول مراكز التسوق المشاركة وتواريخ ومواقع السحوبات ومعلومات عن الفائزين، يرجى زيارة

التعليقات مغلقة.