مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس جامعة كفرالشيخ : قلعة العلم «سيمفونية» عطاء .. لخدمة المواطنين وتنمية المجتمع

0

كتب – بسيونى الجمل :

أوضح اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ .. أن الجامعة مليئة بالخبرات العلمية في مختلف المجالات .. ويتم الاستعانة بها في الاستشارات الهندسية .. وقلعة العلم والمعرفة «سيمفونية» عطاء لخدمة المواطنين وتنمية المجتمع من خلال القوافل الطبية والزراعية والبيطرية والتثقيفية التى تنظمها للمواطنين .. قال أن القيادة السياسية تولى منظومة الصحة أولوية كبرى .. ومستشفى الأورام صرح طبي كبير يخدم المرضى من المحافظة ومحافظات الدلتا .. أضاف سيتم إنشاء مركز للكلى بالمستشفى العام .. وإنشاء مستشفى الرياض وبيلا ومطوبس .. ليكتمل بذلك تطوير القطاع الطبي بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال مجلس الجامعة الذى عقد برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. اليوم الثلاثاء .. بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانوني والدكتور على صبرى أمين عام الجامعة.

 

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقى .. أن القيادة السياسية تبذل الجهود الكبيرة لتوفير الخدمات للمواطنين .. من خلال مبادراتها الرئاسية التي تُطلقها للارتقاء بجودة ومستوي حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

قدم رئيس الجامعة شكره وتقديره بالإنابة عن مجلس جامعة كفرالشيخ .. إلى صندوق «تحيا مصر» على مبادراته التي تخدم قطاعًا عريضًا من طلاب الجامعات المصرية .. وتسهم في تخفيف العبء عليهم وعلى أسرهم.

 

قد يهمك ايضاً:

شباب جامعات مصر «يتنافسون» على أرض كفرالشيخ .. بالمهرجان…

بين الاقسام 1

أكد مجلس الجامعة على استمرار تنفيذ خطط الأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية وتنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية الكُبرى .. وزيادة جهود الجامعة في محو الأمية .. والتعاون مع مبادرة «حياة كريمة».

 

أشاد المجلس بجهود مبادرة حياة كريمة .. التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. حيث تعد من أكبر المبادرات المجتمعية فى تاريخ الدولة المصرية .. التى نجحت في توحيد صفوف كافة مؤسسات الدولة وهيئاتها الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى للمشاركة فى أنشطة المبادرة .. ودعا المجلس طلاب الجامعة للمشاركة في المبادرة.

 

أعرب المحافظ اللواء جمال نور الدين عن سعادته بالتواصل مع مجلس الجامعة لعرض أحدث المستجدات في المحافظة .. مؤكدا على الاستعانة بخبرات الجامعة في مختلف المجالات .. وقال أن القيادة السياسية تولى منظومة الصحة أولوية كبرى .. وهناك توجيهات بانتهاء المشروعات الجاري تنفيذها لتوفير خدمات تليق بالمواطنين.

 

أوضح اللواء جمال نور الدين أن أدوار الجامعة متنوعة تعليميا وخدميا .. بالتعاون مع المحافظة لخدمة المواطنين بالقرى والمدن .. إضافة للحملات الطبية والقوافل والمساهمات في الاستشارات الهندسية .. فضلا عن التعاون بين المحافظة خلال المرحلة المقبلة في مختلف المجالات لتسهيل الإجراءات على المواطنين.

التعليقات مغلقة.