مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس إدارة معهد دبي القضائي يستعرض عدداً من البنود والمستجدات في إطار خطّته السنوية

20

 

 

عقد مجلس إدارة معهد دبي القضائي اجتماعه السادس افتراضياً برئاسة سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، رئيس مجلس الإدارة، حيث تم استعراض عدد من البنود في إطار خطّة المعهد السنويّة وأولوياته وأهدافه الاستراتيجية.

وشارك في الاجتماع سعادة طارش عيد المنصوري، رئيس محاكم دبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعادة أحمد بن مسحار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بدبي، وسعادة الدكتور لـؤي محمد بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، وسعادة القاضي الدكتورة ابتسام علي البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي، والمستشار عبد المنعم سالم بن سويدان.

قد يهمك ايضاً:

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

“غرفة أبوظبي” شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ…

وافتُتح الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع، وتم استعراض عدد من أبرز الموضوعات والمستجدات التي طرأت منذ بداية العام، وفي مقدمتها التعاون بين معهد دبي القضائي وجامعة الإمارات العربية المتحدة، ونتائج كلّ من الدفعة الخامسة من دبلوم الخبرة القضائيّة، والدفعة الثانية من دبلوم أمين السرّ بالمحاكم.

وتناول الاجتماع أيضاً الإطار العلمي الخاص بدبلوم “العلوم القانونية والقضائية لأعضاء السلطة القضائية بمحاكم دبي- القضاة الجدد”، والإطار العلمي لدبلوم “أوصياء التركات” في دفعته الأولى، إلى جانب مناقشة مبادرة “تعزيز الرحلة التدريبية – مقترح إطار الكفاءات”، إضافةً إلى مراجعة تفاصيل الحساب الختامي للعام 2023.

ويُواصل معهد دبي القضائي نهجه الثابت في تعزيز مكانته باعتباره معهداً قضائياً رائداً يدعم التميّز العدلي والتنافسية العالميّة، ويسعى لتقديم تجربة فريدة في التدريب والتطوير القضائي والمساهمة في نشر المعرفة القانونية في المجتمع وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالميّة.

التعليقات مغلقة.