مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اتحاد الكرة يكرم الحكام والمشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 

كتبت – سناء مقلد :

 

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء برئاسة جمال علام بتكريم الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 التي استضافتها كوت ديفوار حيث شارك سبعة حكام مصريين في إدارة مباريات البطولة القارية هم أمين عمر محمد عادل ومحمد معروف “حكام ساحة” محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه “مساعدان” ومحمود عاشور ومحمود البنا “VAR”.

 

قد يهمك ايضاً:

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة الأهلي…

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد

كما تم تكريم محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم أفريقيا وموظفي اتحاد الكرة فريد قطب لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام ومحمود سعد مسؤل التصاريح الخاصة بالمباريات .

 

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الأفريقية و إدارة أكثر من مباراة هامة و أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم و العمل على تطويرهم وظهورهم في أكبر المحافل الدولية .

 

كما أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام و سعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية و المحلية .

التعليقات مغلقة.