مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

متابعة الامتحانات وسرعة التصحيح وإعلان النتيجة «علي أولويات» مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ

بسيوني الجمل :

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بمتابعة سير أعمال امتحانات مرحلتي البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024 ، وسرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد حتى يمكن إعلان النتيجة في أقرب وقت.

 

قال ذلك خلال عقد مجلس عمداء الجامعة اليوم الثلاثاء 11/6/2024 بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

الجلسة برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات.

 

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ عمداء الكليات بضرورة العمل على إبرام بروتوكولات تعاون مع قطاع الصناعة لتدريب طلبة الجامعة ، وربط البرامج الدراسية الجديدة بسوق العمل واحتياجاته.

 

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

أكد علي زيادة أعداد القوافل التنموية الشاملة التي تطلقها الجامعة في إطار تلبية احتياجات الأماكن الأكثر احتياجاً ، والعمل على تسخير كل الإمكانيات لتقديم أفضل الخدمات ، واستمرار تقديم الخدمات التوعوية والتثقيفية لمختلف القضايا الصحية والمجتمعية ، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل لتعليم الحرف اليدوية، وتكثيف الجهود المبذولة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار.

 

أكد رئيس الجامعة على تعظيم الاستفادة من الأجهزة العلمية والمعامل البحثية بكليات ووحدات الجامعة المختلف ة، ودعوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين للمشاركة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في إطار تحقيق الأهداف المتعلقة بالتنمية المستدامة.

 

كما وجه مجلس عمداء كليات الجامعة بالعمل على تعزيز التصنيف الدولي للجامعة الذي يبرز تميزها الأكاديمي البحثي والتعليمي ، ومواصلة بذل الجهود لتحقيق الاعتماد البرامجي والمؤسسي ، ودعوة السادة أعضاء هيئة التدريس للتقدم لرئاسة وعضوية اللجان العلمية الدائمة.

 

التعليقات مغلقة.