مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما هو سيروم الشعر و فوائده ؟

0

كتبت : جهاد محمد

السيروم هو أحد المستحضرات التجميلية الخاصة بالشعر والبشرة  , وهو زيت السيليكون الذي يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والذي يُستخدم للعناية بالشعر, أو كريم فيتامين “ج ” و الذي يستخدم للبشرة , وتستخدمه النساء بكثرة في صالونات التجميل أو في البيوت,  قبل استخدام مكواة الشعر أو السيشوار .

و هناك العديد من الفوائد لاستخدام سيروم الشعر :

  • حماية الشعر من التلف

يساعد سيروم الشعر على حماية الشعر من التلف الناتج من التعرض للعوامل الخارجية المختلفة كالتلوث، الأتربة، وأدوات التصفيف. حيث يعمل كعازل خارجي لحماية السطح الخارجي للخصلات ويغلفها بشدة لحمايتها من الجفاف والتلف .

قد يهمك ايضاً:

طريقة عمل بلح الشام

صينية دجاج بالفرن “اكلات رمضان “

  • ترطيب الشعر

يعمل كمرطب فعّال لجميع أنواع الشعر. قد يجعل الزيوت شعرك ذو ملمس دهني ولزج، فيلتصق بفروة الرأس ليتسبب في تراكم الأتربة والجراثيم. لذلك، ينصح باستبدال أنواع زيوت الشعر بالسيروم، فلا يساعد فقط على ترطيب الشعر، ولكنه يعمل على تنعيم الشعر الخشن .

  • تقوية بوصيلات الشعر

يحتوي السيروم على نسبة كبيرة من الزنك والبروتين فيساعد استخدامه بصورة مستمرة على تقوية البوصيلات التي تحتوي على جذور الشعر والغدد الدهنية، التي تعمل على حماية وتليين الشعر .

  • لشعر لامع

استعيدي مظهر الشعر اللامع والصحي باستخدام سيروم الشعر. تعمل أنواع السيروم على تجديد حيوية شعرك التالف ، كما تمنحك لمعان صحي لا يقاوم .

 

 

 

اترك رد