مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ما لا تعرفه عن ريهام عبد الغفور

0

ريهام عبد الغفور من مواليد 6 سبتمبر 1978 ، ممثلة مصرية، وهي ابنة الممثل أشرف عبد الغفور، تخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية. كان الجزء الثاني من مسلسل “زيزينيا” بالعام 2000 باكورة أعمالها، اشتهرت في الأدوار المركبة.

قدمت خلال السنوات الماضية مجموعة مهمة من الأدوار سواء في السينما أو التلفزيون، درست في كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية

كان لنور الشريف دور كبير في دخولها الوسط الفني؛ حيث شاهدها في إحدى حفلات الزفاف، وطالب والدها أشرف عبدالغفور بأن تتجه للمجال الفني، ورفض والدها الفنان أشرف عبدالغفور، ولكنها صممت على خوض التجربة.

كانت أبرز محطاتها الأولى فيلم” صاحب صاحبه” مع محمد هنيدي وأشرف عبدالباقي، حصرتها ملامحها في الكثير من أدوار الفتاة الطيبة، ولكنها تمردت على هذا الأمر، واتجهت لأدوار الشر.

لم يكن التمثيل موهبتها الوحيدة، ولكنها تميزت في تقديم البرامج التليفزيوينة، وقدمت برنامج ريهام على النار.

تزوجت ريهام عبدالغفور مرتين، كانت التجربة الأولى لها في عام2007 ، وانفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها مرتين بعد أن أنجبت منه ابنها يوسف بحسب كلامها في العديد من اللقاءات الإعلامية، ولكنها عادت له مرة أخرى بعد أن تعرضت للضغط من والدتها التي خشيت أن يعيش حفيدها مع زوجة أب.

تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال مصري ألماني، “شريف الشوبكي” وأنجبا ابنهما “فاروق”، وقد قالت إن زوجها شاهدها لأول مرة في مسلسل “فارس بلا جواد” مع الفنان محمد صبحي، وتقابلا بعد 5 سنوات وارتبطا رسمياً.

تعرض نجلها الأكبر يوسف لحادث كان سيؤدي بحياته بعد أن اخترق زجاج منزلهم إحدى رصاصات الشباب في عدد من التظاهرات التي كانت تسير بشارعهم، وبعدها قررت أن تبتعد عن هذا المنزل لتعيش في أمان بعيداً عن التظاهرات.