Exclusiveأخبار الرياضة

ما حقيقة إصابة باسم مرسى بـ ” فيروس كورونا”؟

أعلنت قناة الزمالك أمس من خلال برنامج ” زملكاوي”  ، إصابة اللاعب باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، بفيروس كورونا المستجد.

وقال طارق يحبى مقدم البرنامج: “هناك بعض حالات إصابة ب كورونا ظهرت ضمن صفوف فريق الإنتاج الحربي، وعلى رأس تلك الحالات اللاعب باسم مرسي، بالرغم من عدم ظهور أعراض عليه”.

باسم مرسى

وأشار أن “عدد الإصابات داخل فريق الإنتاج الحربي، ثلاث لاعبين، وأثنين إداريين”.

من ناحية أخرى أكد مجلس إدارة الانتاج الحربى ، أن باسم مرسى مهاجم الفريق لم يصب بكورونا وسليم تماماً بنسبة 100%، وأن “اتحاد الكرة أخطر النادى بسلبية المسحة الثانية لفريق الإنتاج الحربى لكل اللاعبين، بمن فيهم باسم مرسى مهاجم الفريق، باسم مرسى سليم تماماً ولم يصب بكورونا مثلما تردد فى الساعات الأخيرة”.

كل ماتريد معرفته عن باسم مرسى

باسم مرسي لاعب كرة قدم مصري مهاجم دولي من مواليد 1 يناير 1992 في مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، لاعب نادي الإنتاج الحربي الحالي  والزمالك السابق.

باسم مرسى

بدأ مسيرته الكروية مع نادي بتروجيت، وفي موسم 2013/2014 انتقل إلى نادي الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك في موسم 2014/2015 في عقد يستمر لمدة ثلاث مواسم وتألق بشده مع نادي الزمالك.ثم انتقل إلى نادى لاريسا في الدورى اليونانى وتألق ولكن سرعان ما فسخ عقده بسبب بعض المشاكل وانتقل لنادى سموحة ولم يحالفه الحظ في مشاركاته القليلة ثم فسخ عقد الإعارة لمشكلة مع حسام حسن المدير الفنى لسموحة بسبب سب الاخير لنادى الزمالك النادى المعار منه اللاعب لسموحة مما اثار غضب اللاعب وتوترت الامور بينه وبين الاداراة مما عجل من فسخ التعاقد ثم عاد إلى الزمالك مرة اخرى وتمت إعارته هذه المرة لنادي الإنتاج الحربى بناءً على طلب مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى الذي يثق تماما في قدرات اللاعب وموهبته فاز مرة بالدوري المصري وثلاثه مرات بكأس مصر مع نادي الزمالك موسم 2014/2015 وموسم 2015/2016 وموسم2017/2018 ومرة بالسوبر المصرى موسم 2015/2016. والوصيف لدورى أبطال افريقيا عام 2016 وعلى المستوى الشخصى حقق العديد من الالقاب الفردية اهمها أفضل مهاجم في الدورى المصرى مرتين على التوالى وأفضل لاعب في مصر مرة وحيدة وحصل مع الزمالك عام 2017 علي جائزة أفضل مهاجم في افريقيا لتسجيله 17 جول من 11 مشاركه.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1057

الحالات الجديدة

3489

اجمالي اعداد الوفيات

21718

عدد حالات الشفاء

77279

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق