مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ماني يطلب من نادي ليفربول تعديل عقده مثل محمد صلاح

متابعة : زينب مدكور.
أكد مصدر مسؤول بنادي ليفربول أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، طالب إدارة الفريق بتعديل عقده ،مثلما فعل النادي مع محمد صلاح الذى قامت إدارة النادي اجتماعاً معه منذ فترة حتى تتفق معه على عقد جديد.
ومن المقرر أن ينتهى عقد سايو مانى، الذى انضم إلى صفوف ليفربول خلال 2017، فى 30 يونيو 2023، وسوف يصبح عمر ساديو حينها 31 عامًا.
ونشرت العديد من الصحف الانجليزية صباح اليوم الجمعة، أن ساديو ماني لديه شعور كبير بأن الإدارة تسعى في رحيله خلال الفترة المقبلة، وما يؤكد على هذا هو عدم المفاوضات على تجديد عقده حتى الآن ، كما أنه يرى أن من حقه أن يحصل على راتب أكثر بسبب تألقه مع النادي خلال الفترة الماضية .
كما وضحت التقارير إلى أن ساديو ماني، يشعر بحالة من القلق بسبب أن إدارة النادي تفكر في رحيله الصيف المقبل للاستفادة ماديًا من خروجه، وأن النادي خلال هذه الفترة يُركز فقط في تجديد عقد محمد صلاح.
حيث صرحت إحدى الصحف الرياضية إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أكد على إدارة النادي بضرورة تجديد عقد محمد صلاح في أسرع وقت ممكن .
ووفقا لما ورد انتهاء عقد محمد صلاح، هداف الدورى الانجليزى مع الفريق هذا الموسم وهو محرزاً برصيد 19 هدفا، مع ليفربول نهاية الموسم المقبل، وفي حالة عدم التجديد له قبل أن ينتهي هذا الموسم ،سوف يصبح صلاح حر التفاوض مع ناد جديد بداية من شهر يناير 2023.

التعليقات مغلقة.