مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست بكأس الاتحاد الإنجليزي

17

 

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينجهام فورست، في المواجهة المقرر إقامتها، اليوم الأربعاء، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام مباراة نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء، اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نيوبورت كونتي، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “رودني باراد”، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

فيما حجز فريق نوتينجهام فورست مقعده في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024، بصعوبة على حساب منافسه بريستول سيتي، بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، لمصالحة جماهيره بعدما سقط مؤخرا أمام فريق فولهام، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة.

وفشل مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليسقط في فخ الخسارة بعد 4 انتصارات متتالية.

التعليقات مغلقة.