مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ماذا قالت شيرين عن حسن أبو السعود

يارا البسيونى:

أثارت المداخلة الهاتفية التي أجرتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مساء أمس الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو لعام 2022 ، مع الإعلامية لميس الحديدي الكثير من الجدل بسبب تصريحات شيرين في هذه المكالمة، حيث تحدثت شيرين عن طليقها حسام حبيب، وكان من ضمن حديثها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج”كلمة أخيرة” المذاع على شاشة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “أنا لو كنت أدمنت الأدوية مع إن مفيش الكلام ده ودكتوري موجود.. بس لو كنت أدمنت الأدوية وتخنت ده علشان عيشته علشان حياتي معاه، أنا كنت زي البدر لما عاشرت حسام حبيب بقيت شبه حسن أبو السعود”.

الامر الذي جعل أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود ، تصدر بياناً ترد فيه على تصريح شيرين عبد الوهاب الذي ذكرت خلاله اسم والدهم.

وجاء البيان كالأتى:

قد يهمك ايضاً:

إنطلاق معرض جدة الدولي للكتاب الخميس المقبل

ندوة أدباء مصر : «إهناسيا» .. شاهدة على عظمة الأدب والفن…

بين الاقسام 1

فى ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقى التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هنقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادى، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارا من الشر والدناءة”.

 

وقت الحساب..المسىء حيقول لربنا إيه؟.. حيقوله لأ متحاسبنيش إنى بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غنى؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان فى الكون؟؟”.

 

“للأسف المسىء فى ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع فى الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء.. ميزان وبيتملى”.

-من هو حسن ابو السعود ؟

حسن أبو السعود فنان مصري عمل كملحن وموسيقار، وشغل منصب نقيب نقابة الموسيقيين المصرين في مرحلة من حياته، ولد في المحلة الكبرى في مصر في الثاني من نيسان أبريل عام 1948، وتوفي في السابع عشر من شهر نيسان أبريل عام 2007 عن عمر ناهز تسعة وخمسين عامًا، نشأ في عائلة فنية، فأبوه كان عازفاً على الكلارينيت ورئيس إذاعة ليبيا في ستينيات القرن العشرين الماضي، وبدأ مشواره الفني عام 1971 حين كان في الثالثة والعشرين من العمر، واستمر بتقديم أجمل الألحان للعديد من الفنانين والمطربين المشهورين لحين وفاته في عام 2007.

التعليقات مغلقة.