مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ليفربول يحل ضيفا على فولهام لمصالحة جماهيره بالدوري الإنجليزي

10

 

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على فولهام في الخامسة والنصف مساء، اليوم الأحد، على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة خلفا لأرسنال الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي فولهام فى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويبحث ليفربول عن فوز معنوي على فولهام لمصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري لصالح مانشستر سيتي، والاستمرار فى دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 6 جولات على النهاية.

قد يهمك ايضاً:

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

صبحي يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية…

وسقط ليفربول أمام كريستال بالاس بهدف فى الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وهو ما أفقده صدارة المسابقة، قبل أن يخرج من بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا.

ويستأنف الريدز مشواره المحلي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد خروج مؤلم من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا، بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 0-3 على ملعب أنفيلد، والفوز بهدف في بيرجامو.

ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية، إذ سجل 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بجانب 9 تمريرات حاسمة.

وبات محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي في الدوري الإنجليزي، إذ يحتاج إلى تمريرة حاسمة واحدة أمام فولهام، ليصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف على الأقل، بجانب 10 تمريرات أو أكثر فى 3 مواسم متتالية بالبريميرليج.

التعليقات مغلقة.