Exclusiveفن وثقافة

لهذا السبب …رواد السوشيال ميديا يطالبون بمنع ميس حمدان التمثيل في مصر

طالب عدد كبير من رواد التوصل الإجتماعى منع الفنانة ميس حمدان التمثيل في مصر ، وذلك بعد  قيامها بنشر مقطع  فيديو وهي تتقمص دور فتاة قبيحة ترتدي الحجاب الأمر الذي دفع البعض لاتهامها بالتنمر من المحجبات .

ميس حمدان

الأمر الذى دفع رواد السوشيال ميديا  ينتقدون  الفنانة مس حمدان فيما فعلته ضد المحجبات.

اعتبر رواد مواثقع التواصل الإجتماعى ماقامت به ميس حمدان ماهو إلا نوع من التنمر على الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة، وذلك من خلال فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت ميس حمدان في الفيديو، وهى تجسد شخصية فتاة تدعى سماح محجبة، وتنتمى إلى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة بـ”ضب”، وعلقت على الفيديو قائلة: “سماح بادي ماني من وحي خيالي”.

قام عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعى بالتعليق على الفيديو ومهاجمتها لتنمرها من الفتيات المحجبات والذى لهم ” ضب”

، حتى قال لها أحد متابعيها: “ليه التنمر عالناس اللي أسنانها مش مزبوطة؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين “هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر وبوتكس وتاتو وديرمابن ومايكروبليدنج

وسليكون وبلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا اقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم”.

ميس حمدان

من هى ميس حمدان حسب ويكيبيديا

ميس حمدان من مواليد 3  أكتوبر 1982  وهى  ممثلة كوميدية أردنية، ولدت في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا واشتهرت بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى