مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

لمعرفة رابط الثانوية العامة فى الإمارات

0

ينتظر جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة في الإمارات المتحدة، ظهور نتائج الامتحانات  بفارغ الصبر، للاطمئنان على مجهودات عام دراسي كامل، بعد الاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل، ومع اقتراب ظهورها يبحث الطلاب والأهالي عن رابط الموقع الذي ستظهر عليه النتيجة، وهو موقع منهل الالكتروني وموقع وزارة التربية والتعليم الامارتية، ولكثرة البحث عنه عبر مؤشر البحث العالمي جوجل

نتائج الثانوية العامة 2020 الامارات

ولمعرفة النتيجة  يكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاماراتية ، كما ننشر رابط النتائج https //studentportal.moe.gov.ae نتائج الطلاب الامارات ننشر رابط نتائج الثانوية العامة 2020..

وكانت وزارة التربية والتعليم بالإمارات قد أعلنت عن قيامها بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020-1441 ، الفصل الدراسي الثاني 2020،ومن خلال ” مصر البلد الاخبارية  ننشر رابطاً مباشراً من أجل معرفة النتيجة .

الثانوية العامة

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الإماراتية 2020

وتم تحديد بعض الخطوات التي من شأنها الكشف ومعرفة نتائج الطلاب الامارات 2020-2021، ويُمكن ذلك من خلال إتباع الخطوات الأتية:

 

أولاً قم بالدخول عبر موقع المنهل من هنا.

– ثم قم بالضغط على نتائج الصف الثاني عشر أو نتائج الثانوية العامة في الامارات 2020.

– وبعدها ادخل جميع البيانات المطلوبة منك.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يقرر تعطيل الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية 

على رأس وفد رفيع المستوى .. الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد…

بين الاقسام 1

– واخيرا اضغط على مربع «عرض النتائج».

– وانتظر وستجد امامك درجاتك في جميع المواد التي قمت بأدائها.

وننشر فيما يلي رابط موقع “وزارة التعليم بالامارات”  من أجل معرفة النتيجة يُمكن الدخول عليه بكل سهولة من خلال هذا الرابط “ من هنا

وجاء إعلان ظهور نتائج الثانوية العامة في الامارات 2020 ، بعد انتهاء الامتحانات التعويضية لطلبة الصف الثاني عشر 2020، وتصحيح ورصد الدرجات، إلكترونياً، وفق منظومة الاختبارات الإلكترونية، التي تحاكي تجربة التعلم عن بعد.

ويذكر أن طلاب الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالإمارات، قاموا بأداء الامتحانات التعويضية، وانتهوا يوم 4 يوليو 2020 الماضي، بمادة الرياضيات للمسارات، بالإضافة إلى التربية الإسلامية للمسارين العام والمتقدم، وكان ذلك بالمنزل، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا كوفيد 19 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة الثانوية الإماراتية 2020-2021

وتجدر الإشارة أن طلاب المرحلة الثلنوية قد قاموا بتأدية الإمتحانات للفصل الدراسي الثاني بشكل إلكتروني، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” عبر المنصات التي أطلقها الوزارة من أجل أداء الإمتحان في المنزل دون الحاجة إلي الذهاب إلي المدرسة حفاظاً علي سلامة وآمن الطلاب من الإصابة بالفيروس كورونا.

عند الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط بالأسفل سيطلب منك أسم المستخدم وهو (  [email protected] ).

كما يطلب من الموقع كلمة المرور وهي ( moe00000 ).

مع العلم أنه في حالة عرض النتيجة للطالبة وليس للطالب عيلكم يإستبدال stum بـ stuf الأصفار تعني رقم ملف الطالب … وبالتوفيق

رابط النتائج https //studentportal.moe.gov.ae

 

بين الاقسام 2