مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لمسات طالبات التربية النوعية «تزين» مداخل وأسوار المصالح الحكومية بالحامول

28

كتب – بسيوني الجمل :

تحولت مداخل وأسوار المصالح الحكومية بمدينة الحامول محافظة كفرالشيخ إلى لوحات فنية ناطقة ومناظر جميلة تعبرعن الحضارة التي شهدتها المحافظة من خلال اللمسات الفنية لطالبات كلية التربية النوعية جامعة كفرالشيخ المناظر الجمالية نالت إعجاب المواطنين والمارة بالشوارع وتحولت نظرة الدهشة في الرسم إلى نظرات إعجاب وإشادة من روعة اللوحات والرسومات المتعددة والمعبرة عن البيئة المصرية.

أوضح عصام القصيف رئيس المدينة أنه تم عرض مذكرة علي اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ .. بتجميل المداخل وأسوار مجلس المدينة والمصالح الحكومية برسم المناظر الطبيعية والزخارف والنقوش بلمسات طالبات كلية التربية النوعية بجامعة كفرالشيخ وقام المحافظ بمخاطبة الدكتور عبدالرزاق دسوقي رئيس الجامعة وبالفعل قمن الطالبات برسم المشاهد الجميلة .. بمساهمة مؤسسات المجتمع المدني التي لم تتأخر ووفرت خامات التلوين اللازمة.

قد يهمك ايضاً:

التفكير النقدي أسلوب لتطوير أخصائي العمل مع المجتمعات ..ورقة…

ندوة توعية عن الصحة النفسية وإدارة الضغوط للطلاب اثناء…

أكد رئيس المدينة أن الطالبات أظهرن مواهبهن ورسمن أشكال مختلفة ورائعة من الزخارف والنقوش .. التى تعد من أهم وسائل المعرفة التي تتناقلها الأجيال على مر العصور.

وجه الأستاذ عصام القصيف الشكر لمؤسسات المجتمع المدني بالحامول للمساهمة الفعالة والجهود الخيرية التي قدموها ليخرج العمل الفني بهذا الشكل وإلي الطالبات المشاركات في هذا العمل الجميل لما بذلناه من جهد وإبداع فنى عظيم يسجل في التاريخ ويسرد تفاصيل عمل دؤوب من الإخلاص والجهد والمثابرة لتتحول الأسوار للوحات فنية متميزة.

التعليقات مغلقة.