Exclusiveفن وثقافة

لماذا تصدرت منال سلامة تريند مؤشر البحث جوجل؟ اعرف من هنا

أميرة أديب : أنا كمصرية فخورة ببلدي

كتبت – نهلة مقلد:

يتساءل الجميع لماذا تصدرت الفنانة منال سلامة تريند مؤشر البحث جوجل، اليوم، الاثنين ،ولنعرف السبب تعلوا نقرأ مع بعض التفاصيل .

جاء السبب بعد إشادة  ابنتها أميرة والتى عادت من أمريكا مؤخرا بالإجراء الوقائية التم اتخاذها من قبل المسئولين فى مصر فو عودتها .

ماذا قالت ابنة منال سلامة عن رحلتها فى العودة من الولايات المتحدة إلى مصر؟

حيث عبّرت أميرة أديب، ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب عن سعادتها من الإجراءات المصرية للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد، والتي شهدتها خلال رحلتها في العودة من الولايات المتحدة الأمريكية -مقر دراستها للتمثيل حاليًا- إلى مصر.

 

قالت أميرة ابنة الفنانة منال سلامة :”أنا كمصرية فخورة ببلدي وأنها عرفت تعمل كده.. خصوصًا إني عايشة في بلد تانية وكنت متوقعة أنها تكون أعلى في التعامل مع الأزمة.. وحبيت أوريكم إحنا قد أيه كويسين”.

 

وقالت أميرة من خلال حساباتها على السوشيال ميديا :”  “في بداية النزول من الطائرة هناك 3 أشخاص في الاستقبال ويقومون بوضع معقم اليد على أيدينا ويقيسون الحرارة.. ويكررون هذا لعدة مرات.. وبعدها تقوم باستبيان لكي يحدد إذا كنت اختلطت بأي من مصابي كورونا”.

وأضافت: “بعدها يقومون بعمل اختبار للكشف عن إصابة الشخص بكورونا أو لا، وقبل استلام الحقائب يوجد شخص يقوم بتعقيم جميع شنط القادمين”.

ماذا قالت أميرة عن مصر؟

ونشرت «أديب» لقطات مصوّرة، عبر «انستجرام»، وتسجل فخرها بمصر قائلة: «بكل أمانة أنا فخورة ببلدي»، وبدأت تسرد محطات رحلتها: «أنا عايشة في أمريكا وبرجع مصر في الإجازات، وحصل اللي حصل وانتشر الفيروس وأنا وعائلتي قررنا أن أحسن حاجه أني أرجع مصر وأكون معاهم، لأننا مش عارفين إيه ممكن يحصل في العالم؟».

 

وتابعت :”وعن الطعام، الجهات المصرية تهتم بهذا الموضوع كثيرًا، بخصوص القادمين من الخارج الذين يخضعون للحجر الصحي، وجودته ممتازة، ويوزعون أدوات للتعقيم الشخصي”.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى