مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

للمرة السابعة الاهلى بطل البطولة العربية للاندية للكرة الطائرة

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

توج الأهلي بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة.

وحسم الاهلي المباراة النهائية لصالحه بعد فوزه على الزمالك غريمه التقليدي في المباراة بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

قد يهمك ايضاً:

الفائز من مصر و الجزائر يواجه الأردن والخاسر أمام المغرب…

يلا شوت .. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر الثلاثاء…

بين الاقسام 1

وسيطر الأهلي على المباراة منذ البداية، حيث حسم لاعبوه الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 25-16، وواصلوا تفوقهم في الشوط الثاني وحسموه بنتيجة 25-15، ليتقدم الفريق الاحمر في المباراة بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط.

وبالرغم من تفوق الفريق الاحمر في الشوط الثالث منذ البداية حتى النتيجة 16-10، لكن لاعبي الزمالك نجحوا في إدراك التعادل والعودة للمباراة عند النتيجة 19-19، واستمر التعادل بين الفريقين عند النقطة 22-22، قبل أن ينجح أحمد صلاح في إحراز ثلاث نقاط متتالية بفضل إرساله الساحق ليمنح فريقه الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25-22، ليفوز الأهلي بالمباراة بنتيجة 3-0.

وتعد هذه المواجهة، هي الثانية بين الاهلي والزمالك في نهائي البطولة العربية، حيث ألتقيا من قبل في نهائي 2001 بالأردن، وفاز الفريق الاحمر باللقب بعد تغلبه بالمباراة بنتيجة 3-1.

ويعد هذا اللقب هو السابع في مشواره الأهلي خلال مشاركاته بالبطولة العربية للاندية للكرة الطائرة، وبهذا يتساوى مع الصفاقسي صاحب نفس الرصيد، ليصبح الفريقان الأكثر تتويجا باللقب العربي.

بين الاقسام 2