مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لتحقيق رؤية وتطلعات الإمارات.. ياسر حاج: الخدمات الصحية استثمار ناجح للمستقبل وأفضلهم طب الاسنان

 أبوظبي – مصر البلد:

يسعى الدكتور ياسر حاج حميد، الرئيس التنفيذي لشركة عالم أبولونيا لطب وتقويم أسنان الأطفال، والعضو المؤسس في مجموعة مراكز البستان الطبية، من خلال خدماته المجتمعية والصحية والإدارية الى تحقيق رؤية وتطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون ضمن أفضل دول العالم من حيث التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث قام ببيع حصته كاملة في مجموعة مراكز البستان الطبية، لصالح شركة أوليف روك بارتنرز المسجلة في سوق أبوظبي العالمي، مؤكداً أن هذه الخطوة تُعتبر خطوةً استثنائية في مجال الصحة والأعمال قائلاً: “تمثل هذه الخطوة دلالة إضافية على التزامنا بتقديم أعلى جودة في مجال الرعاية الصحية لمجتمعنا بما يساهم في تميزنا عن باقي الخدمات الطبية وفي مجال طب الأسنان بالتحديد”.

وأوضح د. ياسر حاج حميد، أن “اوليف روك” تُعد إحدى أكبر الشركات الاستثمارية في مجال الأسهم الخاصة في الشرق الأوسط، وبخطوتها هذه، تستحوذ على الحصة الأكبر في مجموعة مراكز البستان الطبية التي تعد من كبرى المراكز الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان وتزاول نشاطها في إمارة أبوظبي.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

من جهته قام الدكتور ياسر بدعوة المستثمرين بالتوجه نحو الاستثمار في الخدمات الصحية، وتحديداً في مجال طب الأسنان، باعتبارها من أهم الاستثمارات في دولة الإمارات، مضيفاً: “أنصح زملائي الأطباء، مزودي الخدمات الطبية، بالتعاون والشراكة مع المستثمرين مما يساعد في الدمج بين الخبرات الإدارية والخبرات الطبية لتخفيف الأعباء الإدارية على الأطباء وتحسين جودة الرعاية الصحية”.

وباشر مركز البستان عمله عام 2009 في مدينة خليفة في أبو ظبي، فأسهم بتقديم خدمات رائدة في جميع مجالات طب الأسنان ولجميع الفئات العمرية، ما جعله خلال فترة قصيرة واحداً من أهم المراكز الطبية في إمارة أبو ظبي.

قامت شركة أسباير كاب للاستشارات المصرفية والمالية وشركة التميمي للمحاماة بتقديم المشورة والمساعدة للدكتور ياسر حاج حميد لإتمام هذه الصفقة مع أوليف ورك.

 

التعليقات مغلقة.