مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لبنى فتحي تنعي ضحايا انفجار مرفأ بيروت: بردًا وسلامًا على وطننا العربي يا رب

31

نعت لبنى فتحي مقرر اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد ضحايا حادث انفجار مرفأ بيروت وسط لبنان والذي راح ضحيته عشرات المدنيين وأصيب مئات آخرين.

وقالت “لبنى” في بيان لها اليوم، ” قلوبُنا مع الشعب اللبناني في هذه الكارثة الكبرى. الرحمة للشهداء والصبر والسلوان لأهالي الضحايا والشفاء للجرحى. سلامٌ من الله ورحمةٌ لهذا الوطن الأبيّ”، موجهة نداءًا عاجلًا إلى كل الدول الصديقة والشقيقة أن تقف إلى جانب لبنان.

 

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأضافت مقرر اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد، أصابنا ألم بيروت، لكنها ستبقى منارة شامخة وعصية لكل من يريد بها الشر، برداً وسلامًا يا رب على وطننا العربي ولطفاً بأهلنا في لبنان.

 

ووقع انفجار كبير في مستودع للمفرقعات في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الثلاثاء، مما تسبب في أضرار كبيرة بالمنازل والسيارات في محيط منطقة الكرنتينا والجوار، حيث تم استدعاء فرق الإسعاف للتوجه إلى المكان، لتنقل عشرات الجثث إلى المستشفيات في أعقاب الانفجار الضخم .

 

واندلع حريق كبير في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي تعمل على إخماد النيران.

 

رئيس الوزراء اللبناني يتعهد بمحاسبة “المسؤولين عن كارثة” انفجار “مستودع خطير” في مرفأ بيروت ويقول: “سنكشف الحقائق بخصوص هذا المستودع الخطر الموجود هناك منذ 2014”.

 

 

اترك رد