مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

لبس الأمن الصحي للنساء في السعودية

يتساءل المواطنات عن كيفية التقديم و التسجيل و عن الشروط الواجب توافرها و اتباعها لتيسير أمر التقديم في الأمن الصحي  خاصة الراغبات في التقديم في الأمن الصحي للنساء ، والذي أصبح من أكثر الموضوعات التي تبحث عنه المواطنات الراغبات في التقدم للوظيفة في المملكة العربية السعودية .

حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم رسمياً منذ خمسة سنوات في العام الهجري ١٤٣٨

قد يهمك ايضاً:

بث مباشر مصر والسودان يلا شوت|ماتش منتخب مصرbein max 1|…

مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا ..…

بين الاقسام 1

و إن فتح باب التقديم للأمن الصحي للنساء من قبل المملكة العربية السعودية يتم بتعاون مشترك مع كافة الهيئات المتخصصة الصحية واللجان المتخصصة في حقوق المرأة .

يهدف بشكل خاص لتدريب و تأهيل الحاصلات على تقديرات و شهادات عليا على العمل في المجال الصحة بكفاءة و خبر في آنٍ معاً ، ذلكلأن الحاصلات على الشهادات العليا صغيرات السن و قليلات الخبرة لن يتمكنن من دخول المجال الصحي إلى إذا حققن خبرات تراكمية ناتجة عن العمل في سنين عدةً ، و هنا يأتي دور البرنامج الأساسي و هو منح هؤلاء الفئات التدريب المركز الفعال للدخول في مجال الصحة.

جاء هذا بقرار رسمي صادر عن وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية 1443 بعد أن تمّ الإعلان عن بدء التسجيل و التقديم فيه ، هذا وقد بدأ الطلاب و المقبولون منذ الأحد الماضي الواقع في الرابع و العشرين من أكتوبر في التسجيل عبر الموقع الرسمي المعتمد .. و ذكرتالوزارة في بيان آخر أن آخر موعد للتسجيل هو في السادس من نوفمبر القادم و الموعد غير قابل للتمديد ، لذلك فقامت الوزارة بالتأكيد علىمواعيد البدء و النهاية مؤكدة أنه على الطلاب الإسراع في التسجيل .

بين الاقسام 2