مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لاعب ميدياما: مواجهة الأهلي صعبة.. وهذا الثنائي الأفضل في الأحمر “خاص”

49

حوار – عبد الرحمن رضا:

علق جوشوا أجيمانج لاعب نادي ميدياما الغاني، على المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام النادي الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان النادي الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد بعد تعادله سلبيًا، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

وأكد جوشوا أجيمانج في تصريحات خاصة لـ “مصر البلد”: “على أهمية اللقاء أمام الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيكون صعب على الفريقين، ولكن فريقه سيحاول الظهور بشكل جيد، لمحاولة الحصول على الثلاث نقاط والمنافسة على التأهل للدور القادم”.

 

وأضاف: ” بالتأكيد مواجهة الأهلي وسط ملعبنا ستكون تاريخيه، ولكننا سنبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار، مشيرًا إلى أن الأمر لن يصبح سهلًا”.

 

وتابع: ” النادي الأهلي لديه العديد من اللاعبين المميزين، ولديهم القدرة على تحقيق الانتصار خارج ملعبهم، وهذا سيصعب من مهمة اللقاء”.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأكمل: ” أرى أن لاعبو الأهلي لديهم قدرات مميزة قادرة على صناعة الفارق، ولكنني أبدي إعجابي بقدرات إمام عاشور، وكذلك بيرسي تاو لاعب الفريق”.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول المجموعة في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ويليه يانج أفريكانز وشباب بلوزداد بخمسة نقاط، ويحل ميدياما في المرتبة الرابعة برصيد 4 نقاط.

 

وفي نفس السياق، كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات إصابة وسام أبو علي، لاعب الفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مران أمس، استعدادا لمباراة ميدياما الغاني.

 

وأكد المصدر أن وسام أبو علي مهاجم الأهلي سيخضع للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم من أجل الاطمئنان على الكدمة التي تعرض لها في مران الفريق الصباحي أمس الإثنين. 

 

وغادر وسام أبو علي مران الأهلي الصباحي أمس متأثرا بكدمة تعرض لها في المران الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة. 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته، الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

التعليقات مغلقة.